أخبار الرياضات الإلكترونية

صدور تقييمات Homefront: The Revolution ونتائج مخيبة للآمال

للأسف، يبدو أن عملية التطوير المضطربة قد انتهت نهاية ليست بالسعيدة بالنسبة للجزء الثاني من سلسلة Homefront. فعلى خلاف ماتوقعناه لم تأتي Homefront: The Revolution بأداء مرضي مما جعلها تستحق تقييمات ضعيفة بعض الشيء من كافة المواقع العالمية.

بدأت كمشروع في THQ، تم بيع حقوق Homefront قبل إغلاق الشركة بفترة قصيرة إلى Crytek حيث لم تحظى بالاهتمام اللازم هناك مما أدى بتلك الشركة بدورها إلى تسليمها لاستديو النشر Deep Silver، والذي قام بالتوقيع مع بعض المطورين السابقين للعبة الذين أسسوا استديو مستقل تحت عنوان Dambuster تابع تطوير Homefront: The Revolution حتى يومنا هذا. عملية التطوير المعقدة هذه قد أدت إلى عدم التركيز تماماً في وجهة اللعبة، وهو أمر قد اتضح لجميع من قام بلعبها حتى الآن.

بدورهم قام المطورون بإضافة بعض الكلمات الصادقة في شارة النهاية الخاصة باللعبة، وهاهي ترجمتها في الأسفل:

“العديد من البدايات الجديدة، استديو النشر السابق قد أُغلق، تغيير ملكية استديو التطوير.. أستطيع الاستمرار في ذكر الأسباب. لحسن الحظ، عبر جميع تلك الأوقات الصعبة كان هنالك أشخاص تمسكوا بصناعة اللعبة لإيمانهم بها وبقدرة الفريق على تقديم منتج جاهز، وعليي أن أشكر Klemens Kundratitz و Huw Beynon بشكل خاص على دعمهم الكبير الذي لم يكن الاستديو ليبقى موجوداً دونه. بالنسبة لأعضاء الفريق الذين استمروا حتى النهاية، أنا أهنئكم على جهدكم في صناعة لعبة بهذا الحجم والتعقيد في هذه الظروف. أما لمن فقدناهم على الطريق، أود أن أشكركم على مشاركتكم لنا. أخيراً، أود أن أشكر جميع من قام بلعب والاستمتاع باللعبة. نعدكم – هذه فقط البداية”

بعض المراجعات والتقاييم أدناه. أخبرنا مارأيك باللعبة إن قمت بتجريبها وسواءاً كنت ستشتريها لدعم الاستديو الذي لم يستسلم للظروف وقام بإيصالها لمنصات الحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى