أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

قوى إضافية لبعض شخصيات AD Carries في League of Legends مع التحديث Patch 8.24b

يبدو أن شركة Riot تخطط لرؤية بعض شخصيات AD Carries تعود إلى الطريق السفلي Bot Lane من خلال التحديث القادم Patch 8.24b، لأن زيادة القوى القادمة سوف تعمل على مساعدتهم في ذلك.

 

 

ربما قد تعود شخصيات AD Carries إلى الممر السفلي Bot Lane مرة أخرى و ذلك بعد أن سيطر العديد من السحرة Mages و الشخصيات القتالية Fighters بالإضافة إلى شخصيات Bruisers على هذا الطريق لفترة طويلة من الزمن. يمكن للجولة القادمة من الزيادة في القوى Buffs من خلال التحديث القادم Patch 8.24b أن تعمل على مساعدتهم في ذلك، لأن بعض شخصيات AD Carries أمثال Caitlyn و Corki و Tristana بالإضافة إلى Varus سوف تحصل على قوى إضافية. في هذه الحالة، من المفترض أن تتأثر Meta اللعبة، كما يجب أن تنهض و تبرز شخصيات Marksman مرة أخرى في اللعبة و في منافسات بطولة الإتحاد الأوروبي LEC (League of Legends Europe Championship) و شمال أميركا LCS (League of Legends Championship Series) ضمن منافسات الرياضة الإلكترونية Esports.

إن جميع الزيادة في القوى القادمة في طريقها إلى شخصيات AD Carries هنا أدناه:

البطلة Caitlyn

في البداية لدينا البطلة Caitlyn، حيث قامت شركة Riot بزيادة الضرر القاعدي الأساسي و الضرر النسبي المتزايد للقدرة الأولى لها Q التي تدعى Piltover Peacemaker، في حين تم تخفيض الضرر الناتج عن هذه القدرة عند مرورها من خلال شخصيات العدو بمقدار 7%. أيضا تم زيادة قوة القدرة الأخيرة لها Ultimate التي تدعى Piltover’s Ace in the Hole، حيث تم رفع مدى Range هذه القدرة إلى 3,500 وحدة في جميع الرتب.

البطل Corki

على الرغم من أن هذا البطل يعتبر من شخصيات ADC، إلا أنه تم اللعب مع البطل Corki خلال السنوات القليلة الماضية على وجه الخصوص في مسار المنتصف Mid Lane و ذلك قبل أن يخرج من دائرة الشخصيات المفضلة. ولكن مع التغييرات المرتقبة على القدرة الأخيرة له Ultimate التي تدعى Missile Barrage، قد يستعيد البطل Corki شعبيته بين اللاعبين. مع زيادة الضرر القاعدي الأساسي لهذه القدرة في جميع الرتب، و مع زيادة الضرر القاعدي الأساسي للصاروخ الكبير بشكل خاص، فإن الضرر القادم من البطل Corki سيصبح أكثر خطورة في الواقع.

البطلة Tristana

إن البطلة Tristana أيضا على وشك الحصول على قوة نارية إضافية على شكل زيادة في القوى Buff. إن القدرة الثالثة لها E التي تدعى Explosive Charge، سوف تحصل على زيادة في القوى من حيث الضرر القاعدي الأساسي، و الضرر الأقصى، و الزيادة النسبية في الضرر. إن هذه التغييرات في الحقيقة هي عبارة عن محاولة من قبل شركة Riot لتحسين قدرة هذه البطلة على تفجير الأعداء في مراحل منتصف اللعبة.

البطل Varus

أيضا مثل البطلة Tristana فإن التغييرات القادمة للبطل Varus تهدف إلى زيادة قوته في المراحل المبكر و في منتصف اللعبة. حيث ستحصل كل من القدرة الثانية له W التي تدعى Blighted Quiver، و القدرة الأخيرة Ultimate التي تدعى Chain of Corruption على زيادة في الضرر في الرتب القليلة الأولى، مما يجعل الضرر الناجم عن البطل Varus في المراحل المبكرة من اللعبة خلال مرحلة الممرات أقوى بكثير.

صحيح أن هذه الزيادة في القوى ستجعل من هؤلاء الأبطال أقوى بشكل ملحوظ، و لكن لا يزال يتوجب علينا الانتظار حتى إطلاق التحديث لمعرفة في ما إذا كانت هذه التغييرات ستعطي هذه الشخصيات القوة النارية الكافية للقتال ضد البطلين Yasuo و Neeko في الطريق السفلي Bot Lane اللذان يتجولان حاليا حول خريطة Summoners Rift.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات مع التحديث القادم Patch 8.24b في الأيام القليلة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى