البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربيةبطولات عالميةفورتنايتكافة الأخبار

نهاية فعاليات “لاعبون بلا حدود” في Fortnite والكشف عن المتأهلين للبطولة الصيفية الكبرى

اختتمت في الأمس فعاليات بطولة Fortnite الضخمة ضمن أحداث “لاعبون بلا حدود”، وهو حدث خيري موجه لجمع التبرعات للمنظمات الإنسانية عبر بطولات للرياضات الإلكترونية يُشارك بها لاعبون من مختلف أنحاء العالم ومقرها المملكة العربية السعودية

 

انطلقت منافسات Fortnite مع مجموع جوائز تُقدر بمبلغ $3 ملايين دولار يتبرع بها الفائزون نحو جهات خيرية وانسانية تضم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية، منظمة دايركت ريليف، اليونيسيف والتحالف العالمي للقاحات والتحصين (جافي) بالإضافة للمزيد من المنظمات الأخرى.

شارك عدد من اللاعبين ليمثلوا مناطقهم التي تضمنت أوروبا، أمريكا الشمالية، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث امتد حدث Fortnite على مدار أربعة أيام توج من خلاله الفائزون التالية أسماؤهم:

المنطقة الأوروبية

AR - Fortnite EU Group Winners

أمريكا الشمالية

AR - Fortnite NA Group Winners

الشرق الأوسط وشمال افريقيا

AR - Fortnite MENA Qualified Group

تختلف نسخة هذا العام من “لاعبون بلا حدود” بتقديمها لحدث آخر صيفي يجمع بين الأبطال العالميين إضافة لنخبة من اللاعبين الآخرين، حيث ستقام النسخة الأولى من الحدث الربحي بجوائز تصل حتى $15 مليون دولار أمريكي في الرياض، المملكة العربية السعودية هذا الصيف، تكون حصة Fortnite منها $2 مليون دولار سيتقاسمها الفائزون.

جميع من ذُكرت أسماؤهم في الأعلى سينضمون لعدد من اللاعبين المدعويين عالمياً، أبرزهم نجوم فائقوا الشهرة مثل Tfue، Benjyfish، Clix، Scoped و mitr0.

تأتي بطولة Fortnite ضمن منافسات النخبة من لاعبون بلا حدود لتعكس أهمية هذه المنصة في عالم الرياضات الإلكترونية، إذ واصلت للعام الثالث على التوالي دورها الهام في استقطاب أفضل مواهب الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. وشكلت هذه المنافسات منبراً لدعم جهود الأعمال الإنسانية ولإطلاق أفضل المنافسات الترفيهية الاستثنائية لعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم.”

– تركي بن مشاري الفوزان. الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية

أما عن بقية فعاليات “لاعبون بلا حدود” الخيرية فهي مستمرة مع عدة عناوين تنافسية أخرى حتى تاريخ 7 يونيو القادم، حيث ستشهد توزيع ما تبقى من الجوائز الخيرية التي يبلغ مجموعها $10 مليون دولار أمريكي.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل بالاضافة لتقديم الدعم والمساهمة للمنظمات الإنسانية عبر موقع لاعبون بلا حدود الإلكتروني.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى