كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لاعب CS: GO هذا قام بالتضحية بأثاث منزله في سبيل الرياضات الإلكترونية!

حينما نتحدث عن التضحية في سبيل ألعاب الفيديو فإن ما قد يتبادر للأذهان عادة قد يقتصر على عدم الذهاب للمدرسة أو العمل، لكن لاعب CS: GO الشهير Benjamin “blameF” Bremer قد رسم معنى جديد للتضحية في سبيل المنافسة والضحية كانت أثاث منزله الجديد

 

مع إنهائه للنصف الأول من موسم 2022 كأحد أبرز أسباب عودة Astralis لقائمة فرق CS: GO الأفضل عالمياً، فإن “blameF” قد أصبح اسماً يخشاه منافسوه في بطولات اللعبة خاصة مع أداءه المميز الذي كاد يوصل التشكيلة الدانيماركية لنهائي بطولة IEM Cologne ذات جائزة $1 مليون دولار في يوليو المنصرم.

علمنا بالفعل من كلام زملائه ومدربيه بأن Benjamin هو أحد أكثر اللاعبين اجتهاداً وجدية، إلا أنه قد انتقل لمستوى آخر تماماً حينما كشف عن مدى التزامه مع فريقه بلعب Counter-Strike كل يوم، لدرجة أنه لم يقم بشراء أي قطعة أثاث لمنزله حتى الآن.

أعتقد بأن الأمر يعود لعملي الشاق. في الحقيقة فإن الأمر مرهق جداً، لأقول لكم الحقيقة، فإنني قضيت الأشهر الماضية ألعب Counter-Strike كل يوم دون توقف. قمت بشراء شقة جديدة، لكنني لم أبتاع لها أية قطعة أثاث لانشغالي باللعب. لا أشعر بأنه لدي الوقت لفعل أي شيء وكل يوم أحاول اللعب أكثر من الذي سبقه، أحتاج لبعض الراحة الآن.”

قد يكون الآن هو الوقت المناسب للتبضع بالنسبة للاعب “blameF”، وذلك كون أقرب بطولة سيشارك بها Astralis لن تحل قبل نهاية أغسطس وذلك مع BLAST Premier Fall.

لا شك بأن التدريب مهم جداً بالنسبة للاعبين، إلا أننا نعود ونذكر الجميع بضرورة الاعتدال والموازنة مع نواحي الحياة الأخرى لتفادي أية عواقب سلبية قد تحدث أو نسيان بعض الأمور المهمة.. كأثاث المنزل الذي تسكنه!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى