أخبار ألعاب الفيديو

لعبة Apex Legends تتجاوز رقم Fortnite القياسي السابق في عدد اللاعبين

لربما يبدو الأمر مفاجئاً للبعض، إلا أن كثيرين رأوا بأن Apex Legends تمتلك المقدرة على تحدي لعبة Fortnite بشكل جدي على عرش ألعاب باتل رويال الشهيرة، والرقم الذي تم الكشف عنه اليوم يؤكد ذلك

 

 

سجلت Apex Legends بأسبوعها الأول شهرة لا تصدق مع أكثر من مليوني لاعب في آن واحد، وذلك بفضل كونها مجانية للعب، قلة مشاكلها مقارنة مع ألعاب جماعية أخرى، وتقديمها لعدد من المفاهيم الجديدة إلى نمط باتل رويال جعل منه أكثر متعة وتميزاً. على الرغم من أن لعبة Respawn Entertainment لم تستطع المحافظة على معدل النمو الجنوني ذاته الذي رأيناه في أول أسبوع، إلا أنها استطاعت مع ذلك تحطيم رقم قياسي مع تزايد لاعبيها على نحو ثابت. قيمر

تم الكشف عن أن عدد اللاعبين الحاليين قد وصل إلى 50 مليون لاعب حول العالم في الشهر الأول منذ إطلاق اللعبة، وهو رقم تجاوز ما حققته Fortnite عند بداية شهرتها بنمطها المجاني Fortnite Battle Royale. المثير للاهتمام بأن Apex Legends قد تمكنت من الوصول إلى رُبع عدد لاعبي Fortnite الإجمالي والمقدر حالياً بقرابة 200 مليون لاعب في هذه المدة الزمنية القصيرة، مما يجعل الكرة في ملعب Respawn الآن لتقديم المحتويات الجديدة لإبقاء اللعبة حية وربما استبدال فورت نايت يوماً ما.. كما أننا لم نرى بعد Apex على الهواتف الذكية والمشاع بأنها قيد التطوير.

على الرغم من تلك الأنباء الإيجابية عن اللعبة إلا أنها ماتزال تمتلك بضعة مشاكل تقوم بإزعاج قسم من اللاعبين، كال Crashes الغير مبررة أحياناً وال Hitboxes الغير متساوية لجميع الشخصيات. العمل جاري على إصلاح تلك المشاكل حالياً، كما سيسر اللاعبون لمعرفة أن الرئيس التنفيذي لشركة التطوير قد كشف عن اقتراب الفريق من إطلاق محتوى Battle Pass الأول للعبة، والذي سيوفر مهمات تكافئ اللاعبين بأزياء جديدة وملحقات براقة مجانية ومدفوعة.

لم تقم بتجربة اللعبة بعد؟ ننصحك بأن تقوم بقراءة دليل الشخصيات الخاص بنا قبل دخولك ساحة المعركة وذلك لكي تستطيع تحديد الشخصية المفضلة لنمط اللعب لديك!

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى