فالورانت

فالورانت: ملاحظات تحديث 1.11 وتغييراته

هل أنتم مستعدين للعميلة Skye؟

بعد أن غابت عن تحديث 1.10، وهو التحديث الذي أطلق المشهد الثالث للعبة فالورانت، تأتي إلينا Skye كأكبر إضافات تحديث 1.11. ولكنها ليست التغيير الوحيج الذي قام به المطورون، فقد تعرض عملاء مثل Breach وCypher بالإضافة إلى Killjoy لمجموعة تغييرات كجزء من تحضيرات ريوت لبطولة First Strike القادمة في الشهر المقبل.

ملاحظات تحديث 1.11 في فالورانت

فالورانت

عميلة جديدة

  • كما هو الحال مع جميع العملاء الجدد من الآن فصاعدًا، ستصبح Skye متاحة للاستخدام في منافسات الرياضات الإلكترونية الرسمية (مثل فيرست سترايك) بعد قضاء أسبوعين في الأطوار التنافسي بتاريخ 9 نوفمبر. بالنسبة لقدراتها فيمكنك إلقاء نظرة عليها في الفيديو أدناه.

تغييرات العملاء في فالورانت

تغييرات الـ Initators

  • تعديل الفلاش: يبقى تلاشي مفعول الإضعاف الذي يلحقه الفلاش لنفس المدة ولكنه يتلاشى بسرعة أبطأ في البداية.

Breach

  • ارتفاع زمن الفلاش الكامل من 1.75 >>> 2.

Cypher

  • Trapwire: يتم تعطيله ويظهر عند الموت وتم تقليل التكلفة من 200 >>> إلى 100.
  • Spy Camera: يتم تعطيلها وتظهر عند الموت.

Killjoy

  • نطاق التعطيل: يتعطَّل روبوت الإنذار والمدفع الآن إذا ابتعدت Killjoy لمسافة تتجاوز 40 مترًا عنهما—إعادة الدخول إلى نطاق 40 مترًا يُعيد تنشيط رفاقها الصغار.
  • Turret: تم خفض فترة الإنتظار بعد الالتقاط من 20 ثانية >>> 10 ثوانٍ
  • روبوت الإنذار: تم تقليل النطاق الذي يمكن من خلاله رصد روبوت الإنذار من 9 أمتار >>> 7 أمتار وتم تقليل فترة التبريد بعد الالتقاط من 20 ثانية >>> 7 ثوانٍ
  • Nanoswarm: تم تقليل النطاق الذي يُمكن من خلاله رصد سرب النانو من 5 أمتار >>> 3.5 أمتار. وتم زيادة الضرر من 40 لكل ثانية >>> 45 لكل ثانية. بالإضافة إلى ذلك أصبح الضرر الآن أسرع وأكثر سلاسة خلال التواجد في سرب النانو بدلًا من توزيعه كمجموعات من 10 كل ربع ثانية

تحديثات النمط التنافسي في فالورانت

  • آيس بوكس تدخل في مجموعة خرائط النمط التنافسي
  • أصبحت أوقات النمط غير المصنف الآن أقصر للاعبي التصنيفات الأعلى
  • تم إضافة موقع لوحة الألعاب الحالية إلى شاشة التحميل لجميع أنماط اللعب
  • تم تعديل نتيجة المعركة لتحتسب عمليات المساعدة غير الملحقة للضرر

تحديثات أنماط اللعب

  • يُتاح الآن خيار “لعب جميع الجولات” في خيارات تفضيلات المباراة المخصصة في صالة اللعبة،

أنظمة المباريات في فالورانت

  • المهاجمون الذين يخسرون ولكن ينجون بحياتهم في الجولة بأكملها دون زرع القنبلة يتلقون عددًا منخفضًا من الأرصدة (1000)
  • المدافعون الذين يخسرون ولكن يظلون أحياء طيلة الجولة بعد تفجير السبايك يحصلون أيضًا على أرصدة أقل (1000)
  • لن يتم اعتبار الموت بفعل السبايك قتلًا في إحصاءات الـ KDA.
  • أُضيفت معلومات إقتصادية إضافية كتلميح عند التمرير فوق علامة التعجب الموجودة بجوار عبارة “Min Next Round” في المتجر

تغييرات أخرى

  • أصبح نموذج عرض اليد اليسرى متاحًا الآن للاعبين. يمكن للاعبين الآن تبديل منظور الشخص الأول إلى نموذج اليد اليسرى من خلال دخول قائمة “الإعدادات” وتبديل نموذج العرض إلى “اليد السرى”. هذا التبديل سيؤدي أيضًا إلى عرض جميع اللاعبين بنموذج اليد اليسرى عند المشاهدة.
  • يُمكنك الآن إرسال رسالة مباشرة بالنقر فوق اسم أحد الأصدقاء في المحادثة دون الاضطرار إلى كتابة اسمه
  • سيظهر الآن اللاعبون الذين يتواجدون بعيدًا عن لوحة المفاتيح أو يضعون اللعبة في نافذة صغيرة لأكثر من 5 دقائق بعبارة “بعيد” في لوحة التواصل الاجتماعي
  • تم تعديل ألوان الفريق لتظل ثابتة دون تغيير طيلة زمن المباراة من منظور المراقبين وذلك عوضًا عن ظهور الفريق المهاجم باللون الأحمر والفريق المدافع باللون الأخضر دائمًا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى