كاونترسترايك

لعبة csgo: لاعبة تسيطر على المواجهات بذراع واحدة

يمكنك فعل أي شيء إذا قمت بالتدريب!

ظهر يوم أمس على صفحة Reddit الخاصة بلعبة csgo  فيديو قام بتصويره أحد منافسي اللاعبة كيكا “xirilikika” مارتينز يظهر مدى مهارتها في اللعبة. كان الفيديو معنون بالعبارة التالية: “كنت ألعب ضد إمرأة بذراع واحدة وهذا ما حصل”.  حيث قامت كيكا بالسيطرة على المواجهة بالرغم من المشاكل الجسدية التي من المفترض أن تحد من قدراتها.

كيف تتفوق كيكا في csgo؟

تقوم كيكا بإستخدام ذراعها للتحكم بأزرار الحركة وتستخدم مرفقها بطريقة خاصة لتحريك الـ Mouse. وعند رؤيتها للهدف تقوم بالتبديل للتصويب والتخلص منه.

قامت كيكا في الفيديو أعلاه بالقفز في الهواء  ونقل يدها بسرعة من الكيبورد إلى الـ Mouse للحصول على ضربة رأس رهيبة بإستخدام سلاح Desert Eagle. ولكنها لم تتوقف هناك، فبعد لحظات قامت بحركة مماثلة للفوز بالمواجهة بإستخدام سلاح MP9. هذا الأمر يعتبر أمر مميز في أي مواجهة ولكن القيام به بهذه الظروف يزيد من روعته.

تحدثت كيكا عن حالتها التي نجمت عن سكتة عندما كانت طفلة صغيرة. هذه السكتة تسببت بشل 60% من جسدها، ولكنها تعودت على القيام بكل شيء بإستخدام ذراع واحدة. ولكن كيكا ليست اللاعبة الوحيدة، فمنذ فترة ظهر لاعب في فالورانت تمكن من اللعب بطريقة مماثلة. هذه الأمور وإن دلت على شيء، فهو دور التدريب في تحسين قدرات اللاعب بالإضافة إلى الحاجة الماسة لإعدادات خاصة بذوي الإحتياجات الخاصة ليتمكنوا من إستغلال أفضل ما في ألعابهم المفضلة.

إذا كنت من لاعبي csgo الذين يريدون تحسين إعداداتهم دون تغيير الجهاز فلدينا الدليل المناسب لك. وإذا أثارت كيكا فضولك للتعرف على لاعبات محترفات أخرى وإنجازاتهم، فستجدهم هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى