دليل احتراف الالعابأكادمية لولليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: أفضل أبطال Solo Queue في تحديث 11.5

لا تتردد في إختيار Shaco وMorgana

اللعب بالأطوار التصنيفية أو ranked في ليج أوف ليجندز هو أمر مزعج لبعض الناس. ففي معظم الأحيان ستجد نفسك مع مجموعة عشوائية من الناس الذين يرفضون التعاون والتنسيق وستشعر بأنك وحيد في مواجهة تسعة أشخاص أخرين. لهذا السبب قررنا مساعدتك عبر تقديم أفضل الأبطال لتحديث 11.5  من ليج أوف ليجندز على أمل أن تتمكن عبرهم من قلب الطاولة وتحقيق الفوز إلى جانب فريقك.

ستجد في هذه القائمة بطل لكل مركز. قد تجد بأن التعامل مع بعض هؤلاء الأبطال صعب بسبب آلياتهم ولكنهم الأبطال الذين سيسهلون صعودك في سلم الترتيب التصنيفي  في ليج أوف ليجندز ويساهمون بتحسين أدائك في لعبة الـ MOBA المفضلة لديك.

أفضل أبطال تحديث 11.5 في ليج أوف ليجندز

Volibear في الـ Top

  • إرتفع معدل إختيار Volibear بشكل كبير في الفترة الأخيرة في المسلك العلوي بسبب قدرته على منافسة معظم أبطال الميتا في ذاك المسلك. فقدرته على التخلص من المينيونز بسرعة ومواجهة خصمه بالـ Stun الدرع يجعلان منه بطلاً جيداً. أضف إلى ذلك أن الـ Ulti الخاصة به تمكنه من تعطيل الـ Towers وبالتالي لا يوجد أي مكان للهرب منه عند وصوله لذروة قوته.

Shaco في الـ Jungle

  • عادةً ما يتم إختيار Shaco من قبل المميزين فيه فقط. ولكن أصبح البطل خياراً متاحاً للجميع بفضل التحسينات الكبيرة التي تلقاها في الفترة الأخيرة وخاصةً تلك المتعلقة بالتخلص من وحوش الغابة. هذا الأمر إلى جانب قدرته على الـ Gank يجعلان منه بطلاً جيداً لإنهاء المواجهة بشكل سريع.

Dianna في الـ Mid

  • أصبحت هذه البطلة قادرة على التخلص من أي بطل في الخط الخلفي بسبب وجود عناصر مثل Seeker’s Armguard وVerdant Barrier اللذان يمكناها من مضايقة المنافس والإنتقال بشكل سلس من المراحل الأولى من المواجهة إلى المراحل الأخيرة. أما إذا كنت تواجه Diana فعليك الحذر من قدرة الـ Ulti لديها لأنها ستعني موت مؤكد لك ولأي بطل يتم إستهدافه.

Sivir في الـ ADC

  • تحسينات Sivir الأخيرة جعلت منها بطلة قوية. فقد أصبحت بطلة سريعة قادرة على التخلص من كميات كبيرة من المينيونز والتسبب بضرر جيد للخصوم. كما أنها قادرة على حماية نفسها عبر الـ Spellshield الخاص بها.

Morgana في الـ Support

  • تعد Morgana خياراً جيداً عند توجه خصومك نحو كل من Rell أو Leona أو حتى Alistar. كما أنها قادرة على حماية الـ ADC عبر الـ Spell shield الخاص بها وقدراتها الأخرى. وهذا سيمكنه من التطور بشكل جيد ومستقر ليصبح قوياً في المراحل المتقدمة من المواجهة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى