مقابلات

مقابلة مع فريق QLR Gaming: أحد أفضل فرق Rocket League العربية

مع توسع رقعة الرياضات الإلكترونية وانتشار هذا المجال الفتي في كل مكان، اتخذت الألعاب التنافسية أشكالاً متنوعة لتناسب معظم الأذواق، فمنها ما تعتمد على إطلاق النار مثل ألعاب CS: GO و Rainbow Six: Siege، منها ما يعتمد على التخطيط والنجاة مثل Fortnite و PUBG، ومن ثم هناك الألعاب الرياضية التي اعتدنا عليها مثل FIFA و PES. لكن ماذا عن Rocket League؟

 

 

لا شك أن لعبة سباق السيارات الممزوجة بكرة القدم قد أصبحت أشهر من نار على علم في عالم ألعاب الفيديو، وذلك بفضل نمط اللعب الإبداعي الجديد والذي أثبت كونه مسلياً إلى أبعد الحدود، إلا أن الأمر لا يعتمد على التسلية فحسب بالنسبة لمحترفي اللعبة، والذين يستمرون بمنحنا أروع العروض في بطولات اللعبة المتنوعة والتي انطلقت عالمياً قبل بضعة أعوام. على الرغم من حداثة عهد الساحة التنافسية المحلية في الوطن العربي، إلا أن هذا الفريق قد استطاع تمثيل الفرق العربية أفضل تمثيل على الساحة الدولية، وذلك بفضل أداء لاعبيه الرائعين والذين يعدون من أفضل محترفي اللعبة المحليين حالياً.

نحن نتحدث هنا عن فريق QLR Gaming، والذي كان لنا الشرف بأن نتحدث مع مؤسسه “عبدالله العضيدان” ليخبرنا أكثر عن منظمته الجديدة، إنجازاتها وطموحاتها المستقبلية.

QLR Gaming interview esports middle east فريق روكت ليق سعودي مقابلة ايسبورتس ميدل ايست رياضة الكترونية

  • أرحب بك سيد عبدالله معنا اليوم في مقابلة جديدة لموقعنا إيسبورتس ميدل إيست. نود منك التعريف بنفسك وبمنظمتك في بضعة أسطر لقرائنا الكرام

اسمي عبدالله العضيدان المؤسس والمدير التنفيذي لمشروع QLR Gaming ، مشروع QLR Gaming هو مشروع شامل يضم ثلاثة اقسام رئيسية وهي قسم الرياضات الالكترونية ، قسم اعلام الالعاب الالكترونية ، قسم تجارة الالعاب الالكترونية، وهو مشروع شامل لمجتمع الالعاب الالكترونية.

  • لا شك أن منظمة QLR Gaming تُعد من أنجح منظمات الرياضات الإلكترونية الجديدة حالياً. كيف لا وقد كنتم أبطال في فعالية EGL MENA لثلاثة مرات إضافة لتحقيقكم لقب APL Nations الغالي وتمثيل المملكة العربية السعودية أفضل تمثيل. ما هو سر نجاحكم السريع هذا؟ وما هي أبرز نقاط قوتكم التي تميزكم عن غيركم في رأيك؟

سر النجاح بالنسبه لنا هو العمل ، نعمل بقانون ينص على ان العمل يساوي النتيجة فكل ما عملنا حققنا النتيجة المطلوبة ، أبرز نقاط القوة أننا نذكر انفسنا بالعمل لتحقيق النتيجة المطلوبة والاستمرارية لتحقيق النجاح.

  • ما هي أبرز الصعوبات التي تواجهونها حالياً كونكم منظمة جديدة في الساحة المحلية؟ 

أبرز الصعوبات التي واجهناها هي نمو المجال بالكامل بحيث يجب علينا المواكبة والاستمرارية.

  • بالحديث عن لاعبيكم المحترفين، كيف تتم عملية اختيارهم؟ وهل يوجد جدول معين للتدريبات اليومية يخضعون لها للمحافظة على مستواهم للبطولات القادمة؟

إختيار اللاعبين يكون من قبل اشخاص مختصين في اللعبة بحيث نضع أشخاصاً مسؤولين عن إختيار اللاعبين ، أما بخصوص الجدول التدريبي فهو يكون فقط عند إقتراب البطولات بحيث يتدرب اللاعب بوقت معيين قبل البطوله اما بالايام التي لايوجد بها بطولات يستمر في التدريبات ولكن دون جدول معين.

  • ما هي نصائحك للاعبين المحليين والذين لم يجدوا الشجاعة بعد لاحتراف ألعابهم المفضلة؟

يجب عليهم التحلي بالثقه بالنفس والصبر والعمل لتحقيق أهدافهم.

  • لا شك أن الطريق ما يزال طويلاً بالنسبة لفريق QLR. ما هي طموحاتكم وأهدافكم في هذه المنظمة؟ وهل تنوون التوسع في ألعاب أخرى مختلفة في الوقت الحالي؟

الطموحات والأهداف بالنسبة لنا هي أهداف وطموحات لا محدودة، و التوسع في الألعاب بالنسبة لنا هو أمر واجب لتحقيق رغباتنا.

  • هل توجد أية فعاليات قادمة ستشاركون بها يمكننا التطلع إليها؟ وكيف يستطيع قرائنا متابعتكم على منصات التواصل الإجتماعي؟

في الوقت الحالي لا ، يمكن لمتابعينكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة أخر احداث المنظمه:

تويتر: QLRGaming

يوتيوب: QLR Gaming

انستقرام:QLRGaming

  • أي كلمة أخيرة تحب أن تضيفها في النهاية؟

أود ان أشكركم على طرح الأسئلة لمتابعينكم ، مجتمع الرياضات الالكترونية مجتمع واعد بالشرق الاوسط ويجب علينا كمجتمع العمل لتحقيق كل ما نريده على المستوى المحلي والعالمي كي نرفع مجتمعنا للعالم وبالتأكيد نحن نستطيع بإذن الله ان نكون رواد الرياضات الالكترونية.

  • شكراً جزيلاً لك على وقتك معنا سيد عبدالله ، ونتمنى لك ولمنظمتك كل النجاح والتوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات العالمية بأيدي عربية!

عفوا ، وسنعمل على ذلك ان شاء الله!

الوسوم
اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى