أخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالمية

رينبو 6: تأجيل بطولة Six Invitational لأجل غير مسمى

لا يوجد أي موعد جديد

شاركت Ubisoft في شهر نوفمبر الماضي مخططاتها لبطولات رينبو 6 لموسم 2021. وفي ذلك البيان قامت بالإعتذار لجماهير اللعبة عن تأجيل البطولات، وعلى رأسها كاس لعالم، بسبب الأوضاع العالمية السيئة. وفي ذلك البيان أشارت إلى أن موسم 2021 سيشهد خمسة بطولات كبيرة ستلعب عن بعد وستكون بطولة Six Invitational أخرها وستنطلق في أوائل فبراير. ولكن مجموعة من القرارات العالمية تسببت بتأجيل جديد لهذه البطولة.

تأجيل بطولة Six Invitational في رينبو 6

تعتبر بطولة Six Invitational أهم بطولة في لعبة التصويب الشهيرة من Ubisoft حيث تضم أفضل 20 فريق في العالم ليتنافسوا على جائزة إجمالية تصل قيمتها إلى 3 مليون. كان من المفترض أن تقام بطولة هذا العام في باريس  وتضم مجموعتين تتألف كل منها من عشرة فرق. ولكن ظهرت الفترة الأخيرة تقارير تشير إلى إحتمالية تأجيل البطولة قبل أن تخرج Ubisoft وتأكد صحة هذه التقارير.

أشارت الشركة الفرنسية ببيانها إلى أنه نتيجة قرار الحكومة باقفال المعابر بوجه أي شخص من خارج الاتحاد الأوروبي، ستضطر لتأجيل بطولة Six Invitational إلى أجل غير مسمى. فهذا الأمر سيمنع إقامة أي بطولة LAN في أي وقت قريب وهو واقع سيضطر الجميع للتعايش معه.

أكد المطور بأنهم مستائين جداً من هذا التطور للأحداث فبطولة Six Invitational هي البطولة السنوية الأكبر في رينبو 6 وهي ختام لموسم طويل وشاق لمختلف الفرق من حول العالم لتحديد بطل اللعبة. كما أنها فرصة للمطور للكشف عن إضافات جديدة للعبة. أشار المطورن أيضاً إلى أنهم يتحدثون مع كل الفرق ويسعون بشكل مستمر للعثور على حلول بديلة. فطبيعة هذه البطولة العالمية تمنع إقامتها عن بعد بسبب السيرفرات المتباعدة.

هذا الأمر يعني بأننا ما زلنا بعيدين جداً عن أي بطولة LAN ليس فقط في رينبو 6، بل بكل الرياضات الرياضات الإلكترونية على إختلاف فئاتها. ولكن فيما يخص رينبو، كنا متطلعين لهذه البطولة لأنها تعني بأن الناشر قادر على تنظيم بطولات عالمية وبالتالي بإمكاننا ترقب قدوم كأس العالم الذي سيضم فريقاً من منطقتنا العربية. تابعونا لمعرفة أي تطور في جدول بطولات اللعبة وفرقها!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى