فالورانت

فالورانت: هل ستصدر اللعبة على أجهزة الموبايل؟

منصة جديدة للعبة فالورانت؟

تم نسليط الضوء في الأيام الأخيرة على لعبة Wild Rift التي طورتها ريوت (مطور ليج أوف ليجيندز وفالورانت) لتكون نسخة الموبايل من لعبة ليج أوف ليجيندز. فقد ظهرت هذه اللعبة في حدث Apple الأخير وزادت مؤخراً التجارب التي تقام عليها. وبعد أن وضحت ريوت جيمز رغبتها في التوسع لمختلف المنصات في العام الماضي، بدأ البعض يتسأل إذا كان من الممكن أن نرى فالورانت على أجهزة الموبايل في المستقبل. المنصة الوحيدة التي تتواجد عليها اللعبة حالياً هي منصة الـ PC. ولكن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى قدومها لأجهزة الموبايل في المستقبل وسنستعرضهم جميعاً هنا.

كودات لنسخة موبايل في ملفات فالورانت

تمكن مجموعة من المسربين من العثور على أدلة في ملفات اللعبة تشير إلى إحتمالية قدوم نسخة الموبايل في المستقبل. أبرز هذه الأدلة هي تلك التي عثر عليها ValorantExpress حيث وجد معلومات مرتبطة بكل من iPhoneX و iPhoneXs في ملفات تحديث 1.09 الماضي.

قد تظن للوهلة الأولى بأنها مرتبطة بتطبيق أو ملحق للعبة مثل مجموعة التطبيقات المستخدمة مع ليج أوف ليجيندز. ولكن تمكن مسرب أخر من العثور على إعدادات للقتال خاصة بأجهزة الموبايل.

وبالرغم من غياب كلمة Android في كلتا الحالتين، لا نعتقد بأن اللعبة في حال صدورها ستكون حصرية لأجهزة Apple.

طموحات ريوت

قد يكون أكبر مؤشر لطموحات ريوت في ما يخص ألعاب الموبايل هي تغريدة مدير الشركة الذي يبدو متحمساً لخدمات الجيل الخامس أو 5G. حيث أشار بأن هذا الأمر سمكن ريوت من نشر ألعاب لم تكن تحلم بأن تراها على أجهزة الموبايل. بالإضافة إلى ذلك أشار مطور اللعبة جو زيغلر بأن الفريق يعمل حالياً على إصدارات مختلفة للعبة ولكنهم ما زالوا بالمراحل الأولى.

الصور في فالورانت

بالإضافة إلى ما تم ذكره أعلاه، ظهرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر أخطاء برمجية مع الأجهزة التي تمتلك شاشات تعمل عبر اللمس. هذه الأخطاء عند ظهورها، تحول نظام التحكم والواجهة إلى نظام شبيه بألعاب الموبايل.

يمكنك أن ترى في التغريدة أعلاه مثال عن هذا الموضوع الذي لم يستغرب وجوده المطورون في ريوت وربطوه بشكل مباشر بالشاشات التي تعمل عبر اللمس. هذا الأمر يعني بأن هذا الموضوع يتم دراسته منذ زمن. ولكن بالرغم من وجود كل هذه الأدلة، سيكون علينا الإنتظار لمدة غير معروفة بينما تقوم ريوت بتطوير نسخة الـ PC أولاً.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى