فالورانت

فالورانت: رايوت تكشف عن سلسلة بطولات Champions Tour

مشروع كبير للسنة المقبلة

بالرغم من عدم مرور سنة على وجودها، إلا أن فالورانت تمكنت من جذب إنتباه الكثيرين. هذا الإهتمام ترجم ببطولة First Strike التي تقام في كل بقاع العالم والتي أصبح النهائي الكبير الخاص بها على الأبواب.  ويبدو بأن الترحيب والنجاح التي لاقته هذه البطولة دفع المطور إلى الكشف عن بطولتهم المقبلة.

قامت ريوت مساء أمس بالكشف عن سلسلة بطولات تدعى Champions Tour وهي مجموعة بطولات ستقام في 2021 وستختم ببطولة تحمل إسم السلسلة يحدد فيها البطل. إليكم كل تفاصيل البطولة.

تفاصيل بطولة Champions Tour في فالورانت

فالورانت

إذا كنت من متابعي League of Legends، فستجد بعض أوجه التشابه بين بطولاتها وبطولة Champions Tour. وهو أمر منطقي بالنظر لمدى نجاح الأسلوب المعتمد في ليج أوف ليجيندز.

ستقسم Champions Tour إلى ثلاثة مستويات من المنافسة: Challangers وMasters وفي الختام Champions. ستركز بطولات Challangers على المنافسة الإقليمية، وسيتم تنظيمها على يد كلٍ من ريوت وشركائها. أما فعاليات Masters، فتتميز بكونها أوسع نطاقًا، حيث تجري ثلاث مرات فقط في السنة، وتشهد مشاركة الفرق التي تمثل أفضل المواهب في كل منطقة. أخيرًا وفي النهاية ستكون بطولة Champions ذروة الموسم، وهي بطولة تقام على مدار أسبوعين باشتراك أفضل 16 فريقًا من جميع أنحاء العالم، حيث سيتم تتويج فريق واحد فقط كأول بطل عالم في فالورانت.

موعد البطولة

فالورانت

خلال مجريات 2021، سيتم تنظيم ثلاث مراحل من فعاليات Challenger وMasters، حيث ستوفر للفرق عدة فرص لكسب النقاط والتأهل إلى فعالية Champions. وكما ترى في الصورة أعلاه كل شهر من Challengers سيتبعه شهر من Masters مع بعض فترات الراحة بينهما. سينطلق الموسم نهاية شهر يناير مع انعقاد فعاليات Challenger الإقليمية حول العالم. وستتكون كل مرحلة Challenger من ثلاث بطولات ومن دور نهائي خلال حوالي ستة أسابيع. وستشهد كل بطولة مشاركة ثمانية فرق ستحجز أماكنها فيها عبر خوض تصفيات تأهيلية مفتوحة. وستتأهل الفرق التي تقدم أداءً جيدًا خلال بطولات Challenger بعد ذلك إلى نهائيات المتحدي. وستشهد بطولة المتحدي النهائية اشتراك أفضل ثمانية فرق، كما ستقدم الجوائز وتوفر خانات تأهل إلى فعالية Masters اللاحقة.

فالورانت

ستتميز فعاليات Masters الدولية بالتنافس على المستوى العالمي، وستتضمن فرقًا من جميع أنحاء العالم. وسيتنافس إجمالي 16 فريقًا على حصد الجوائز والنقاط التي ستحتسب في مشوار تأهلها إلى فعالية الأبطال، بطولة العالم التي ستجري في نهاية العام. إضافة إلى ذلك، سيتأهل الفريق الفائز بآخر فعالية Masters للسنة تلقائيًا إلى فعالية Champion التي ستختتم الموسم عبر بطولة تضم 16 فريق على مدى أسبوعين لتحديد بطل فالورانت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى