كاونترسترايك

لعبة CSGO: إزالة الحظر عن اللاعب Krimz

قصة غريبة ومبهمة

واجه محبي لعبة CSGO في الأيام الأخيرة مواقف غريبة جداً مع المطور. فإلى جانب قصة السكنات المسروقة، إستيقظ محبو اللعبة في 20 توفمبر على خبر حظر لاعب فريق Fnatic فريدي “KRIMZ” جوهانسن. فقد قام اللاعب بتغريد “يبدو بأنه قد تم حظر حسابي. هل بإمكان CSGO إصلاح هذا الأمر بسرعة؟”. والملفت في الأمر أن Krimz كان محتاراً ويبدو بأنه لا يعلم سبب حصول هذا الأمر. فما قصة هذا الموضوع وكيف تمت معالجته؟

قصة حظر Krimz في CSGO

أول سبب خطر في بال الجماهير هو إحتمالية إستخدام KRIMZ لبرنامج يدعى esportal، وهو برنامج يستخدمه اللاعبون للبحث عن مواجهات في اللعبة، ولكن لم يصدر أي تقرير رسمي حول هذا الموضوع. هذا الأمر دفع مدرب فريق Fnatic أندرياس سامويلسون إلى التحدث عن هذا الموضوع على وسائل التواصل الإجتماعي.

إستيقظ Krimz اليوم على حظر من نوع VAC لحسابه. قمنا بالتحدث مع Valve، منظمي البطولات بالإضافة إلى مواقع الطرف الثالث الخاصة بمجتمع اللعبة التي توجه إليها Krimz لفهم سبب الإغلاق الغير متوقع لحسابه. ليس هناك أي سبب يشير إلى أن ما حصل هو نتيجة إستخدام متعمد لبرنامج غير قانوني. نتمنى أن يتم حل هذا الموضوع بأسرع وقت ممكن لتوضيح كل الأمور.

ويبدو بأن أمنية المدرب قد تحققت بعد ثلاثة أيام. فقد قامت Valve برفع الحظر وهو أمر أسعد كل اللاعبين بشكل عام وجماهير Fnatic بشكل خاص. تم تأكيد هذا الخبر من قبل الجميع لأن حساب KRIMZ ليس حساباً خاصاً وبالتالي بإمكان أي شخص الدخول إليه ورؤية أنشطة اللاعب بالإضافة إلى التعليقات المهنئة بعودة الحساب وعودته إلى CSGO.

الغريب في الأمر هو أنه حتى اللحظة لم يعرف سبب الحظر الأساسي من Valve ويبدو بأن كل الأظراف المرتبطة بهذا الموضوع لا تريد التحدث عنه. لذا يبدو بأن الأمر كان مجرد خطأ من طرف Valve أو سوء تفاهم تم توضيحه عبر محادثات خاصة. فهذه المشاكل هي أمور لا تحتاج إليها Valve في الوقت الحالي في ألعابها، بالأخص مع المنافسة القوية بينها وبين ريوت التي تقدم تجربة مميزة للاعبيها في فالورانت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى