ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: رايوت ستمكن اللاعبين من إستخدام إستراتيجيات المحترفين

طريقة جديدة لمعرفة الإستراتيجية الأمثل

قدمت الفترة التحضيرية من ليج أوف ليجيندز، التي بدأت مع تحديث 10.23، تغييرات كبيرة وكثيرة لعناصر اللعبة ومتجرها. فإلى جانب إضافة عناصر Mythic جديدة، قامت ريوت بإعادة هيكلة المتجر وتغيير عناصر الـ Jungle وعناصر الـ Legendary، ليكون هذا التغيير الأكبر لعناصر اللعبة منذ بدايتها. وبالرغم من أهمية هذا التغييرات وتأثيرها على مستقبل اللعبة، إلا أن صدورها بتحديث واحد سبب مشاكل لكثير من اللاعبين الذين يشعرون بالحيرة بسبب كمية المعلومات والتغييرات التي ألقيت عليهم.

ولكن يبدو بأن هذا الأمر سيتغير مع تحديث 10.25. فقد أشار مسؤول تصميم أسلوب اللعب مارك ياتر بتغريدة جديدة بأنه سيتم إستخدام بيانات اللاعبين “أصحاب المستوى العالي” في اللعبة لتحسين قائمة العناصر المنصوح بها.

هذا الأمر في حال حصوله وتطبيقه بطريقة صحيحة، سيقوم هذا النظام بطرح إستراتيجيات مستخدمة من قبل أفضل اللاعبين. ولكن كما ترى في التغريدة أعلاه، لن يكون هذا النظام فعّالاً بشكل كامل منذ اللحظة الأولى. ولكن هذا الأمر لن يمنعه من طرح الخيارات المتاحة لكل بطل.

هذا الأمر سيساعد اللاعبين الذين لا يملكون الوقت الكافي لتجربة كل العناصر، بعد التغييرات التي تم إدخالها، ومعرفة أيها تصلح لأي بطل. وبدلاً من التوجه إلى مختلف المواق والقيام بأبحاث معمقة، ستقوم ليج أوف ليجيندز بإقتراح عناصر بناءاً لى المعطيات التي تم الإستحزاذ عليها من قبل اللاعبين المحترفين، لتقوم بذلك بتسهيل تجربة اللعب للاعبين الجدد في ليج أوف ليجيندز.

يبقى السؤال الأبرز حول هذا النظام هو ما المقصود باللاعبين أصحاب “المستوى العالي”؟ هل نتحدث هنا عن لاعبي الدوريات الإحترافية أم لاعبي مستوى معين؟ وهل سيتم أخذ مستوى الـ Mastery الخاص بالبطل بعين الإعتبار؟ سيكون علينا إنتظار تحديث 10.25 الذي من المفترض أن يختتم هذا الموسم من ليج أوف ليجيندز لنعرف.

يجدر الذكر بأن هذا النظام لن يكون الإضافة الوحيدة في تحديث 10.25. حيث سيقوم هذا التحديث بإضعاف مجموعة من الأبطال مثل Kayne وFizz وتحسين أكثر من عشرين بطل ليصبحوا لهم مكان في الميتا. دون أن ننسى تغييرات العناصر والأمور الأخرى التي تضاف في كل تحديث جديد من ليج اوف ليجيندز مثل السكنات وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى