فالورانت

فالورانت: ستكون First Strike أول بطولة مناطقية رسمية من ريوت

إستعدوا لبطولة First Strike

تزداد شهرة لعبة فالورانت يوماً بعد يوم بالرغم من كل العوائق التي وضعتها سنة 2020 أمام اللعبة ومشهدها الإحترافي. فهذه اللعبة ظهرت في هذا العام وفرضت نفسها كمنافس جدي للعبة CS:GO وOverwatch بعد أن قامت بجذب مجموعة من محترفي اللعبتين وتكوين مشهدها الخاص بفترة قصيرة. واليوم كشفت ريوت جيمز  عن بطولة First Strike كأول بطولة من تنظيم وإدارة المطور. ستكون First Strike عبارة عن مجموعة بطولات مناطقية ستجري في أمريكا، أوروبا، روسيا، تركيا، أوقيانيا، البرازيل وطبعاً الشرق الأوسط لتصبح أحدث بطولة في قائمة طويلة من البطولات القادمة لمنطقتنا الحبيبة.

فالورانت والرياضات الإلكترونية

أشارات ريوت بأن هذه اللعبة لديها قوة جذب عالمية وتمتلك كل العناصر اللازمة لتصبح أحد أفضل ألعاب الرياضات الإلكترونية على الساحة العالمية. وستعطي بطولة First Strike بحسب قول وايلين روزيل أحد المسؤولين عن قسم الرياضات الإلكترونية في ريوت، فرصة لكل اللاعبين المحترفين وفرقهم كي يثبتوا أنفسهم ويظهروا مهاراتهم على مستوى مناطقي. كما أنها ستمكن المطور من تأسيس قاعدة يمكن البناء عليها في السنوات المقبلة في هذا المجال. ستحظى كل منطقة بحسب ريوت بأدوار تأهيلية تعتمد على الجدارة وسيتأهل منها أفضل ثمانية للمشاركة في النهائيات التي ستجري من 3 إلى 6 ديسمبر.

وقد أشارت أنا دونلون وهي أحد أحد مؤسسي اللعبة، إلى أن الرياضات الإلكترونية ما تزال أحد أفضل الإستثمارات لإرضاء ودعم مجتمع اللعبة على المدى الطويل. فكما رأينا بعد سلسلة Ignition هناك طلب كبير من اللاعبين للعب فالورانت على مستوى إحترافي. لهذا السبب سيكون المطورون في ريوت سعداء لبدء هذه الرحلة مع اللاعبين والفرق عبر بطولة First Strike لأن دعم المشهد الإحترافي هو أحد أولوياتهم كمطور.

ستتمكن كل من الفرق المعروفة والفرق المحترفة من الحصول على فرصة للتأهل لنهائيات بطولة First Strike عبر المشاركة في بطولات إقليمية منظمة من قبل فرق معروفة. لا يوجد أي تفاصيل إضافية حتى اللحظة ولكننا سعداء بالفرصة التي أتيحت للاعبي منطقتنا ليثبتوا أنفسهم في واحدة من أهم ألعاب التصويب الكوجودة حالياً. لهذا السبب ننصحك بعدم إضاعة الوقت وتشكيل فريق مع الأصدقاء فقد ينتهي بكم الأمر كأبطال منطقة الشرق الأوسط في فالورانت.

 

 

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى