ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: تغييرات الأبطال المتوقعة في تحديث 10.20

إضعاف Kled وعودة متوقعة للبطل Braum

بينما يتحضر جميع محبي لعبة ليج أوف ليجيندز لبطولة Worlds التي ستنطلق غداً مع أدوار الـ Play-in، تقوم ريوت بتحضير تحديث 10.20 الذي كشف مارك يتير عن بعض التفاصيل المرتبطة بالأبطال مساء يوم أمس ليعطينا فكرة عامة عن الأبطال الذين سيتم تحسينهم وإضعافهم في هذا التحديث. حيث سيتم بإضعاف كل من Karthus ،Maokai ،Kled ،Nunu ،Kassadin Katrina ،Lulu. بينما سيقوم بتحسين كل من Aatrox ،Illaoi ،Sion ،Urgot ،Ryze ،Varus ،Braum.

أبرز تغييرات تحديث 10.20 في ليج أوف ليجيندز

ستقوم ريوت بإستهداف درع Karthus الأساسي وقدرته على تجديد الصحة حيث سيتم خفض درعه من 20.88 إلى 18 وقدرته على تجديد الصحة من 6.5 إلى 6. فهذان الأمران تسببا بظهور Karthus في المسلك السفلي بدلاً من الـ Jungle والتعامل معهما سيعيد البطل إلى مركزه الصحيح دون التأثير على قدرته على المنافسة. ولكن Karthus ليس البطل الوحيد الذي وجد دوراً جديداً على هذه القائمة، فقد ظهر مؤخراً البطل Kled في المسلك الأوسط بسبب قدرته على إيقاف أي Mage بسبب طبيعة إحصاءاته الأساسية. لهذا السبب قامت ريوت بإضعاف مناعته السحرية من 31 إلى 29 على أمل أن يعيده هذا الأمر إلى المسلك العلوي.

بالنسبة للبطلة Katrina فقد تم خفض معدل ضرر الهجوم الإضافي لقدرة الـ Passive لديها من 100% إلى 75% لتخفيف قوة إستراتيجية Conqueror وLong Sword في الفترات الأولى من المواجهة.

أما على المقلب الأخر فقد كان Braum بحاجة ماسة إلى تحسينة بعد تدني نسبة إختياره وفوزه بشكل كبير، وقد إستجابت ريوت عبر تحسين ضرر قدرة الـ Q من 60-260 إلى 75-275 وتخفيف تكلفة المانا الخاصة بها من 55-75 إلى 45-65 ليتمكن اللاعبون من الإستفادة بشكل أكبر منها في الفترات الأولى من المواجهة.

بالنسبة لكل من Sion وUrgut، فستتمحور تحسيناتهما حول قدرات الـ Jungle الخاصة بهما حيث ستسبب قدرة الـ Q لدى Sion ضرر إضافي للوحوش بنسبة 150% بينما تلقى Urgot تحسينة لقدة الـ Passive وقدرة Purge حيث أصبحت الأولى تسبب 100-370 وتم إضافة 50 نقطة ضرر للثانية أمام الوحوش.

قد يكون الهدف من تحسينة Varus هو إعادة البطل إلى قائمة أفضل الـ Bot Laners في ليج أوف ليجيندز بعد أن إحتل مكانه أبطال مثل Ezreal وSenna. لذا قامت ريوت بتحسين ضرر قدرة Hail of Arrows إلى 60-220 وخفض وقت إنتظار قدرة Chain of Corruption إلى 120-60. سيصدر تحديث 10.20 لعبة ليج أوف ليجيندز في نهاية شهر سبتمبر وقد توقم ريوت بتغيير الأرقام التي تم ذكرها هنا لذا ترقبونا لمعرفة أي تفصيل جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى