أكادمية لولليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: دليل Rell الشامل من القدرات إلى العناصر

دليل شامل للبطلة الجديدة

ستكون Rell البطلة التي ستختتم الموسم العاشر من ليج أوف ليجيندز ومعه سنة 2020. وكما ذكرنا في مقالنا الأول عنها، ستكون Rell تجربة جديد في عالم الأبطال المتحولين والـ Supports لفريق العمل في ريوت. ولكن هذا الأمر قد يجعل منها بطلة يصعب التعود عليها. لهذا السبب قمنا بكتابة هذا الدليل الذي سيسهل عليك الجانب الإستراتيجي من هذه البطلة الجديدة في ليج أو ليجيندز. ولكن قبل التحدث عن القدرات والعناصر المختلفة للبطلة الجديدة، يجدر الذكر بأنها صممت لتكون Support في ليج أوف ليجيندز. وبالرغم من أنه من الممكن إتيارها في مراكز أخرى، إلا أن هذا الدليل يركز على كيفية الإستفادة منها كـ Support.

دليل Rell الشامل في ليج أوف ليجيندز

قدرات Rell

Passive – Break The Mold

ستمكن هذه القدرة Rell من أن تكون Tank ومدمرة لأي Tank ينافسها. فهذه القدرة ستمكنها من سرقة الدرع والمناعة السحرية والتسبب بالضرر بناءاً على الكمية المسروقة. وإذا كان هذا الأمر غير كافي، فسيسرك أن تعرف بأنه يمكن القيام بهذا الأمر على مجموعة من الخصوم بنفس الوقت لتدمر بذلك دروعهم وتحضرهم لضربات زملائك.

Q – Shattering Strike

ستكون هذه القدرة وسيلة Rell الأساسية للتسبب بالضرر في الفترات الأولى من المواجهة والقيام بالـ Poke. ستسبب هذه القدرة ضرر لكل الخصوم الموجودين بخط معين وستقوم بشفاء زكلائك في حال إرتباطهم بك.

W – Ferromancy

إمكانية Rell في التحول تتمركز بهذه القدرة. تحولها من بطلة مدرعة إلى بطلة سريعة على حصانها لذا إستغلها بطريقة إستراتيجية بناءاً  على المواقف المختلفة في المواجهة. فالتحول إلى الشكل المدرع سيمكن Rell من صدم الخصوم ولكنه سيجعلها أبطأ. أما الشكل الأخر، فسيجعلها أسرع ويخفض درعها.

E – Attack and Repel

ستمكنك هذه القدرة من تقديم درع ومناعة سحرية لأحد زملائك ويمكنك عند إستخدامها صعق الموجودين بخط بينها وبين زميلها. يمكنك إستخدامها لحماية أحد زملائك أو لخلق جدار صلب مع Tank أخر.

R – Magnet Storm

تعتبر هذه القدرة من أقوى قدرات اللعبة لأنها تمكنك من سحب فريق بأمله بإتجاه معين. هذا الأمر يعني بأنها قد تمسح فريق بأكمله إذا إستخدمت بشكل صحيح مع قدرات أخرى.

العناصر

بما أن Rell هي Support في ليج أوف ليجيندز فأفضل عنصر Mythic يمكن شرائه لها هو Locket of the Iron Solari. فهذا العنصر سيساهم بتعزيز ما تقدمه Rell عبر زيادة الدرع والمناعة سحرية التي يتم إضافتها. وإذا أردت الإكمال في هذا الطريق يمكنك شراء Knight’s Vow أو Zeke’s Convergence بحسب حاجتك في المواجهة. بالنسبة لباقي العناصر فعليك شراء Mercury Treads وSteel Shoulderguards إلى جانب Vigilant Wardstone لتكون بذلك أملت العناصر التي يجب شراؤها لـ Rell. وإذا شعرت أنك بحاجة إلى عنصر ما يمكنك التخلي عن Knight’s Vow أو Zeke’s Convergence لشرائه.

الرونات

أفضل Keystone يمكن تزويد Rell به في ليج أوف ليجيندز هو Aftershock. فهذه البطلة تحب الدروع والمناعة وهذا الـ Keystone سيقدم كميات كبيرة منها لأنه من السهل تفعيلها بفضل قدرة الـ E وقدرة الـ R. بالسبة للرونات فيمكنك إختيار أي رون في مجموعة الـ Resolve. ولكن ننصح بكل من Shield Bash وConditioning إلى جانب Revitalize. أما الرون الثانوية فننصح بكل من Nimbus Cloak وCelerity.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى