ليج اوف ليجندز

شخصيات AD Carries ربما قد تعود إلى Meta اللعبة مع التحديث Patch 8.15

يبدو أن شركة Riot تخطط لمساعدة شخصيات AD Carries على العودة إلى Meta اللعبة من خلال التحديث القادم Patch 8.15، و ذلك وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

تعاني شخصيات AD Carries منذ التحديث Patch 8.11، حيث تم تغيير الاحصائيات الأساسية لهذه الشخصيات، و تم إعادة صياغة الأدوات و العناصر التي تتمتع بميزة Critical Strike، كما تم رفع تكلفة كلا من الأداتين Zeal و Infinity Edge. قد يكون التحديث التالي هو ما ينتظره جميع اللاعبين القدامى الذين يلعبون بشكل أساسي و رئيسي مع شخصيات Marksman. حيث تم تخفيض تكلفة العناصر و الأدوات التي تتمتع بميزة Critical Strike بشكل كبير، وعلى الرغم من خطورة هذه الأدوات، إلا أنه من المؤكد أن شراؤها سيكون أسهل مع التحديث القادم Patch 8.15، و ذلك في حال نجاح هذه التغييرات في الاختبار و العبور من خلال السيرفر التجريبي PBE.

أداة Infinity Edge

بالنسبة للأداة الكبيرة Infinity Edge، لقد تم تخفيض تكلفة هذه الأداة بمقدار 400 Gold أي من 3600 إلى 3200 و ذلك على حساب تخفيض الضرر بمقدار 10 AD و تخفيض 5% من احتمال التعامل مع ميزة Critical Strike. بالتأكيد تعتبر هذه التخفيضات كبيرة بالنسبة لهذه الأداة، ولكن فتح الباب أمام شراء هذه الأداة في وقت مبكر جدا من اللعبة يستحق هذا العناء بالنسبة لشخصيات Marksman.

أدوات Zeal

إن الأمر الثاني في هذه القائمة هي أدوات العنصر Zeal، بما في ذلك Phantom Dancer و Rapid Firecannon و Runaan’s Hurricane بالإضافة إلى Statikk Shiv. لقد تم تخفيض التكلفة الكلية لكل هذه الأدوات من 2900 إلى 2700، كما خسروا 5% من احتمال التعامل مع ميزة Critical Strike. على الرغم من ذلك مرة أخرى، فإن خسارة 5% من احتمال التعامل مع ميزة Critical Strike تساوي تخفيض 200 من تكلفة هذه العناصر.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات مع التحديث القادم Patch 8.15 في غضون أسبوعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى