ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: Rell هي أحدث أبطال اللعبة وأخرهم لهذا العام

كشف مفاجئ عن Rell يوم أمس

وعدت ريوت جماهير ليج أوف ليجيندز في هذا العام بإصدار ستة أبطال جدد. بدأت هذه الرحلة مع الملاكم الأيوني Sett لتأتي من بعده Lillia وYone، ثم Samira وSeraphine التي حصلت على حصة الأسد من الدعاية الإعلامية والأخبار المثيرة للجدل. وهكذا أصبح لدينا خمسة أبطال وبدأنا نترقب قدوم السادس.

هذا الترقب إنتهى يوم أمس بعد أن كشفت ريوت عن أحدث بطلاتها Rell والتي ستكون البطلة رقم 152 في ليج أوف ليجيندز وأحدث إضافة لقائمة أبطال الـ Support من نوع Tank. تم الكشف عن هذه البطلة الجديدة عبر إعلان تشويقي غامض كمزيج بين Mage وTank لتكون بطلة من نوع جديد بسبب قدرتها على التحول.

بطلة متحولة في ليج أوف ليجيندز

ليج أوف ليجيندز

تحدث مارك ياتر عن Rell وإعتبرها مقاربة جديدة لفكرة الأبطال المتحولين في ليج أوف ليجيندز. فعندما تصعد على النسخة المعدنية من حصانها، ستكون خفيفة الوزن وسريعة وقادرة على التجول حول الخريطة بسهولة. ولكن عندما ترتدي حصانها كدرع ستصبح بطيئة ومدرعة. هذا الأمر قد يعني بأنها بطلة معقدة بعض الشيء، ولكن سيكون من الممتع إختيارها.

قدرات Rell في ليج أوف ليجيندز

Passive – Break the Mold

تقوم Rell بالهجوم بشكل بطيء ولكنها تسرق درع ومناعة سحرية من خصمها لتسبب ضرر إضافي يتغير بحسب الكمية المسروقة. يمكن لـ Rell أن تستحوذ على هذه الأمور من أكثر من هدف ليصبح من الصعب قتلها.

Q – Shattering Strike

تقوم Rell بالضرب إلى الأمام بسيفها لتكسر أي درع وتسبب ضرر لكل الخصوم الذين يتم إصابتهم (قيمة الضرر تنخفض بعد إصابة الهدف الأول). إذا كانت Rell مربوطة بأحد زملائها عبر قدرة Attack and Repel، ستستعيد هي وزميلها بعض الصحة لكل بطل يتم إصابته.

W1 – Ferromancy: Crash Down

(عند الركوب على الحصان) تقوم Rell بالقفز إلى الأمام وتحويل حصانها إلى درع ثقيل لتحصل على درع إضافي سيبقى حتى يتم تدميره أو إلى حين ركوبها على الحصان من جديد. ستقوم Rell بإسقاط الخصوم المحيطين بها على الأرض عند هبوطها. بإمكان Rell إستخدام كل من قدرتي E وR عند التحول.

W2 – Ferromancy: Mount Up

(عندما تكون مدرعة) تندفع Rell إلى الأمام وتقوم بتحويل درعها إلى حصان لتحصل على سرعة حركة إضافية. تندفع Rell نحو خصمها في الهجوم التالي وتسبب ضرر إضافي له كما أنها تفقده توازنه.

E – Attract and Repel

تقوم Rell بربط نفسها بأحد زملائها لتمنحهم درع ومناعة سحرية إضافية. بإمكان Rell إسنخدام هذه القدرة لكسر الرابط والتسبب بـ Stun لكل الخصوم الموجودين حولها.

R – Magnet Storm

تقوم Rell بضرب كل الخصوم الموجودين حولها قبل أن تخلق حقل مغنطيسي يقوم بجذبهم إليها دون تعطيلهم.

سيكون من المثير رؤية الإضافة التي ستقدمها Rell إلى الريفت وكيف سيتم إستغلال قدراتها من قبل اللاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى